اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا إِلَى جَمَالِ آيَاتِكَ نَاظِرِينَ، ولِرَوَائِعِ قُدْرَتِكَ مُبْصِرينَ، وَإِلَى جَنَابِكَ الرَّحِيمِ مُتَّجِهِينَ، وَاجْعَلْنَا عَلَى نَهْجِ النَّبِيِّ المُصْطَفَى - عَلَيْهِ أَفَضَلُ الصَّلاَةِ وَأَزْكَى التَّسْلِيمِ - سَالِكِينَ، وَبِسُنَّتِهِ وَهِدَايَتِهِ عَامِلِينَ، وَبِآثَارِهِ مُقْتَفِينَ، وَمَتِّعْنَا اللَّهُمَّ بِصُحْبَتِهِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي أَخْشَاكَ حَتَّى كَأَنِّي أَرَاكَ، وَأَسْعِدْنِي بِتَقْوَاكَ، وَلاَ تَجْعَلْنِي بِمَعْصِيَتِكَ مَطْرُوداً، وَرَضِّنِي بِقَضَائِكَ، وَبَارِكْ لِي فِي قَدَرِكَ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ ظَلَمَنِي. اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ.. اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ.. اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ.. اخبار المنتدى

آخر 10 مشاركات
مجموعه نضارات شمسيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 453 - الوقت: 07:29 PM - التاريخ: 12-03-2018)           »          احدية كلاس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 490 - الوقت: 05:12 PM - التاريخ: 11-08-2018)           »          طيور الجنة - عمر الصعيدي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1557 - الوقت: 09:38 PM - التاريخ: 10-12-2018)           »          ابتهالات نادرة وكاملة للشيخ سيد النقشبندي رحمه الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 656 - الوقت: 07:22 PM - التاريخ: 09-17-2018)           »          5abr جنود المستقبل من الخيال للمستقبل الحقيقي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 939 - الوقت: 07:26 PM - التاريخ: 08-17-2018)           »          صور رائعة لذوبان الثلوج :::: (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 468 - الوقت: 05:51 AM - التاريخ: 08-16-2018)           »          اجمل الكهوف بلعالم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 730 - الوقت: 07:52 PM - التاريخ: 07-22-2018)           »          12 أنواع الزواحف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 4975 - الوقت: 02:57 PM - التاريخ: 07-20-2018)           »          14 تحميل أحدث العاب الأكشن الأستراتيجية Men of War: Assault Squad 2 - Airborne نسخة كاملة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 831 - الوقت: 11:15 AM - التاريخ: 06-29-2018)           »          زهــــرة الآلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 701 - الوقت: 06:39 PM - التاريخ: 06-26-2018)



العودة   منتديات جياد السراب > *الاقسام الأدبيه* > جواد الروايات
الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2015, 03:37 PM   #33
نائبة المدير العام


الصورة الرمزية حورية المغرب
حورية المغرب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-23-2018 (11:31 PM)
 المشاركات : 3,685 [ + ]
 التقييم :  82
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آحيانًا نضحك ونحن مهمومين
ليس لأننا عديمِي الاحسااس
ولكن لأنناا نملك أنفاس جبارهہ تؤمن
~ بأن بعد العسر يسرا
فالحمدلله
 اوسمتي
نجمة المنتدى الإداري المميز التميز 
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: حـــــب في قــلوب متــحجــرة



.
.
.
.


(( نجلاء))

رفع فيصل راسه ولقاها مصدووومة
فيصل بغرور وكبرياء : هذا استقبال بالضررب يالي ماتستحي
انحرجت منه ودخلت الغرفة بسرعة وقفلتها
حس ان احرجها
تغيرت كثثثثير
صار احلى من قبل
ياربي وش جالس اقول انا

دق باب غرفتها
فتحته وهي لابسه عباتها ومتغطية : نعم فيصل ماتشوف اني بحالي هنا وانت باي صفة هنا معي ؟؟
فيصل : بصفتي زوجك
رفعت راسها مصدومة : ايش ؟؟!!!!
.
.
.
.

بعد يومين

رجعت سارة بيت عمها مع ابو محمد إلا طلع من المستشفى وفاطمة وهي تحس انها تحلم
محمد تقدم لي
معقووولة !! محمد يفكر فيني للحين
حست انها مو قادرة تفكر
بس انا حامل وكذا بظلمه
جلست معها همسة واقنعتها بمحمد
ابتسمت سارة بخجل
همسة : يعني وافقتي (وبصراخ) مشاااااعللللللل
مشاعل : هاااا
همسة : سارة وافقت
ابتسمت مشاعل : عقبالك يارب
همسة بخجل : وعقبالك
مشاعل : قلت انك طايحة ومحد سمى عليك
هسمة : اوووشعووول خلاااص
سارة : طيب بروح اليوم آخذ اغراضي من بيت ابو محمد
همسة بخبث : ليه انتي الحين وين
مشاعل : تقصدي بيت ابو مشاري
همسة : آه على الحب مافي بيت الحين إلا بتسميه بيت ابو محمد
مشاعل : هههههههه
سارة بأحراج : يوووه خلاااص
طلعت عنهم
وتوجهت لبيت ابو مشاري
.
.
.
.....................
(( جوري &جسار))
*
*
طلعت جوري مع جسار السوق يشتروا لهم ملابس
وفي المقهى
جوري : حبيبي
جسار : هلا
جوري : انا حامل
جسار : ايش
جوري بخجل : انا حامل
ابتسم : قولي والله
جوري : جد ما امزح
سكت وحس ان الأبتسامة مو قادرة تفارقه : يعني بصير ابو
جوري : ان شاء الله
.
.
وفي مكان آخر
وبالمستشفى
استلمت نرجس نتيجة التحاليل
سمعت الكلام وهي ترتجف
الدكتورة : مبروك انتي حامل
طالعتها مصدومة
حست انها بتنهار
وقفت مصدومة
انا حامل
حامل من منوووو ؟؟

حطت ايدها على فمها
وهي خايفة من المصير إلا بتواجها
.
.
.......................
((سارة ))
دخلت بيت ابو مشاري
ولقت ابو مشاري بوجها
ناظر فيها
ارتبكت : هلا عمي
سكت وطنشها
سارة : ا ا حبيت اقول لك ان ولد عمي تقدم لب وانـ
ابو مشاري : بترفضيه
رفعت راسها مصدومه
ابو مشاري : لا تناظريني كذا ما ابي ولد ولدي يتربى عن غير عاداتنا
طالعت فيه : عادات ؟؟ وبا الله كيف عاداتكم الحقد من الصغر مافي ذرة حنان بينكم همكم الفلوس والمستوى المادي
ابو مشاري بعصبية : احترمي نفسك
سارة بأنفعال : انا محترمة نفسي بس ماقلت لي وش جاك من ورى هالعادات بنتك الصغيرة ماتت وهي مظلومة والسبب عاداتكم واهمالك لها نجلاء شوف ايش صار لها وهي بشبابها مشاري مات من ظلمك وتربيتك القاسية له وهذا هو بشار قول لي ايش إلا استفدت منه هااا غير ان عيالك تشتتوا ظلمتهم من صغرهم
ابو مشاري بأنهيار : خلاص بسك كااافي
ناظرت فيه والدموع نزلت من عيونها
ابو مشاري بضعف : الله يوفقك ياسارة الله يوفقك واعرفي ان هذا مثل مايكون ولدك هذا ولد ولدي مشاري الله يرحمه واني جده وراح اكتب كل شي بأسمه
نزلت سارة راسها : ما ابي منك شي
بعدت عنه وتركته بألمه
عياله
ضاعوا من ايده
كلهم
وهذا بشار بيطلع من البيت مع نورة
بيجلس لحاله
اثرت فيه وصحته من نومه
حس بالندم بعد ما انتهى كل شي وخسر كل شي


 
 توقيع : حورية المغرب


أكثر مايؤلمْ الذآكرة رحيلھمم ! و بقااء ‏ أشيآئھمم معنا....



إن شعرتــم بـ : نــوع مـن الكراهيــة إتجاهــي
بكــل هــــدوء ] Delete [ ...!!
ســوآء كنتــم : أقـــارب .. أصدقــاء .. زمــلآء ..
فـ أنــا لآ أحــب ,, النفــاق و المُجامــلات ..
فــأنــا أحـب أن يكـون جميـع مـن فـي قائمتـي
قلوبهــم تجآهــي نقيــه!!!
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 05-23-2015, 03:37 PM   #34
نائبة المدير العام


الصورة الرمزية حورية المغرب
حورية المغرب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-23-2018 (11:31 PM)
 المشاركات : 3,685 [ + ]
 التقييم :  82
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آحيانًا نضحك ونحن مهمومين
ليس لأننا عديمِي الاحسااس
ولكن لأنناا نملك أنفاس جبارهہ تؤمن
~ بأن بعد العسر يسرا
فالحمدلله
 اوسمتي
نجمة المنتدى الإداري المميز التميز 
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: حـــــب في قــلوب متــحجــرة



.
.........................

بيت ابو فارس
وقف لما شافها دخلت الغرفة : ماتقولي لي حظرتك كنتي وين ؟؟
نرجس بأرتباك : هاااا
فارس : كنتي وين
ناظرت فيه وبعيونه
حرام يا نرجس فارس ما يستاهلك قولي له الحقيقة
حتى لو طلقني (( خنقتها العبرة )) آه ياربي لييه يصير لي كذا
غمضت عيونها وبخوف : فارس ابي اقول لك شي وانت إذا بعدها طلقتني هذا من حقك بس اعرف اني ماخنتك واني وافية بحبك بس لو ماالظروف
ناظر فيها وخاف من كلامها : شنو تقصدي
نرجس : انا حامل
ابتسم لها : ايش ؟؟!!! من متى
نرجس بخوف : بس مدري إذا كنت حامل منك أو مـ
تقرب منها والخوف بعيونه والشرر بدا فيه : نرجس وش تقصدي بكلامك
حست انها بتنقز من صراخه وانفجرت من البكا : غازي غازي دخل الغرفة علي و و
انهارت وبكت اكثر : وربي مالي أي ذنب يا فارس صدقني وش اسوي حتى هو كان سكران ومو حاس بلي حوله فارس انا
فارس : انتي طـ
سكت بآخر شي ماقدر يقولها
كتم إلا فيه
وطلع من الغرفة
وبعده طلع من البيت كله
ليه ياغازي ليه مع زوجتي زوجتي
زوجت اخوك يا اخوي
دمعت عيونه
نرجس مالها ذنب والدليل خوفها وانها اعترفت لي وراضية بمصيرها
حس انه يحترق من داخله مايتخيلها معاه
نفض هاذي الأفكار من باله
دخل البيت وصارخ : يمممممممه
طلعت ام فارس بخوف : خير يا ولدي
فارس : اليوم تخطبي لغازي اليوم ساااامعة
ام فارس : بسم الله وشفيك يا فارس
فارس : إلا سمعتيه يمه انا طالع وإذا رجعت وانتي ماخطبتي له صدقيني بيكون تصرفي ثاني
طلع من البيت استغربت منه وخافت بنفس الوقت
.
.
.
.
.
// بعد مرور 3 اسابيع //

اجتمعت العوائل على مزرعة ابو مشاري
إلا عزمهم كلهم فيها
وانه يبي يفتح صفحة جديدة مع الكل



عند البنات
مشاعل : بنات جوووووعانة
نجلاء : وانا اكثر منك
رشا : قومي معي المطبخ
سارة بتردد : رشا وينها اختك
رشا : جالسة مع الحريم
سارة : اهااا
وقفت وقامت بثقل
وهي تحس بالألم
مشت بخطوات بطيئة وطلعت عند الحريم
سارة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تلاقت عينها بعين عبير
ناظرت عبير الجهة الثانية
تقربت منها سارة وابتسمت لها
نزلت عبير راسها : وش تبي ياسارة
سارة : ابي ارجع لعبير صديقتي الغالية
عبير : سارة خلاص سكري الموضوع ربي يسعدك
ناظرت سارة بأيد عبير ولقت خاتم : عبير انتي ؟؟
عبير : أي
سارة : والله
عبير بخجل : أي
سارة : الف مبرررررروك يا قلبي
عبير : الله يبارك بحياتك
وقفت سارة ووقفت عبير معها : تعالي معنا
ناظرت فيها عبير : سارة انتي مسامحتني
سارة : اكيييد واقدر ازعل على صاحب عمري
دمعت عيون عبير آه ياسارة سامحيني لو تدري وش كنت اقول عنك لمحمد
الله يسعدكم يارب
.
.
.
(( همسة ))

همسة : مشاعل وربي مو مصقة ان حسام بيصير زوجي خلاص
مشاعل : واااااي مالت عليكم كلكم تزوجتوا إلا انا
همسة : لا ياشيخة انتي تزوجتي
مشاعل نزلت راسها بحزن
هسمة ضربتها بالخفيف : حرام عليك ارحمي فهد صار له خمس مرات يتقدم لك هو قابل انك متجيبين عيال
نزلت مشاعل راسها وناظرت بورود :
يوسف طلقها ولا يبي ياخذها عشان لايظلمها معه لأنه مايجيب عيال وتبيني اكون انانية مع فهد و
قطعتها همسة : بس إلا ماتعرفينه ان يوسف رجع لورود
رفعت راسها وناظرت اختها بصدمة
نزلت راسها وبعد تفكير طويل
قامت وطلعت برا
.
.
.
{ حياتي ابيك طلعي برا}
ابتسمت وهي تقرا رسالته
طلعت له وابتسمت من شافته
محمد : هلا حيااااتي
سارة بخجل : هلا
محمد : كيفك عساك مبسووطة
سارة : أي
محمد : سارة وربي صايرة دبة ما ابي بزوجنا تكوني كذا
سارة بزعل : طيب طيب
محمد : هههههههه امزح لا تزعل
.
.
.
(( فهد))

جلس عند الشجرة وهو سرحان ليه مو راضية تقتنع اني ابيها وشاريها وماهمني العيال ليييه
شافها تمشي بروحها
اقترب منها : مشاعل
التفتت له
فهد : وش قلتي يا مشاعل
نزلت راسها : انا قلت لك رأي من قبل
فهد : مشاعل انا احبك وربي مايهمني هالشي
مشاعل : لا يهمك يعني ماتبي عيال يا فهد
فهد : انتي تكفيني وما ابي غيرك يا مشاعل
نزلت راسها
فهد : مشاعل
مشاعل : اممممممم
فهد بأبتسامة : يالبي الأمممممم
مشاعل بخجل : فهد اعقل يا البزر ههههه
فهد : يالبي الضحكة يا الله مقبولة منك يا البزرة
مشاعل : انا بزرة
فهد : اييييييي
مشاعل : فهد
فهد : هلا
مشاعل : انا موافقة
فهد : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاعل بهمس : موافقة
فهد جا جنبها مو مصدق وضمها
بعدت بسرعة : فهد
فهد : خلاص انا الحين زوجك
.
.
.








بعد مرور سنة

{سارة ومحمد }
صار عندهم
مشاري وعبير

{ نورة و بشار }
صار عندها روان وعمرها شهرين ونص

{همسة وخطيبها حسام}
باقي على زواجهم شهرين
وهي تستعد له

{نجلاء وفيصل }
نجلاء حامل بالشهر السادس
ورجعت علاقتها مثل قبل مع فيصل لأنها كسبته بأخلاقها
{يوسف وورود }
عاش معها حياة طبيعية وبسعااااااادة
{ طلال و اريج }
اريج : سعد رووح قول لأمك تجي بسررعة
سعد : ماما خالتي تبيك
نرجس : وش تبي
اريج : ها طالعة حلوووة
نرجس : هههه وربي حلوووة خلاص دخلي
اريج : خايفة
نرجس : جد انك بزرة
اريج : يعني ماصار لك الموقف هذا
ابتسمت نرجس وهي تذكر موقفها مع فارس إلا جابت منه سعد وهو ولده
دخلت عليه بتوتر
وقف من شافها
قدمت له العصير بأيد مرتجفة
ابتسم لها واخذه
طلعت من الغرفة بخجل
ابتسمت لها نرجس : ها بشري
اريج : وربي مو مصدقة يا لبي قلبك يا طلال

{ باسل &شموخ }
اعترف لها بحبه
وعاشت معه حياة حلوووة
{غازي و لين }
تقربت منه بخجل وخوف : غازي
غازي بدون نفس : وش تبي
لين : ارفع راسك
رفع راسه ولقاها لابسة ثوب احمر وفاكة شعرها وحاطة لها ماكياج خفيف انصدم من شكلها
ووقف معها
لين : غازي ادري انك ماتحبني بس انا احبك وبنسيك الماضي يا غازي
تأثر بكلامها وضمها : وانا بعد نسيت الماضي يا لين وابي اقول لك شي اقتربي
اقتربت
طبع بوسة على خدها
انحاشت بسرعة وابتسم : لين احبببببببببك
احمر وجها وسكرت الباب طيب يا غازي راح تشووف
.
.
ريهام ونايف
صار عندهم بنت اسمها ريم
ومشعل ورشا
حامل بالشهر الثاني

{مشاعل وفهد}

فهد جا وضم مشاعل : مشاعل انتي حااااامل
مشاعل بدهشة : كيييييف ؟؟ بس انا عقيم و
فهد : الشيبة هو العقيم يا مشاعل انتي تجيبي عيال يا قلبي
مشاعل ضمت فهد من الفرح وهي مو مصدقة
انها تجيب عيال وانها بتكوون ام

.
.
.
النهاية


.
.

وهاهي الحجارة قد تفتت وتكسرت
ولا تندهش عندما تسمع ان هناك

حب في قلوب متحجرة
فالحب يصنع الأنسان بشخص آآآآآخر
.
.
.....................


انتـــــــــــــــــــــــهى


 
 توقيع : حورية المغرب



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015, 04:42 PM   #35
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية حلا
حلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1135
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 العمر : 22
 أخر زيارة : 05-17-2016 (08:48 AM)
 المشاركات : 1,361 [ + ]
 التقييم :  30
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
نجمة المنتدى الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حـــــب في قــلوب متــحجــرة



روايه جميله هادفه
تتكلم عن معاناه المراءه
من الرجال الي تركو العادات والدين
وذهبو وراء شهوات الحياه ومتاثرين بلغرب
يسلمو على المجهود الراقي دمت بحفظ الله ورعايته


 
 توقيع : حلا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متــحجــرة, حـــــب, في, قــلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. horsesh.net
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh

المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات جياد السراب بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمنتديات جياد السراب بل تمثل وجهة نظر كاتبها(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009